رافعة دوارة

إن الرافعات الدوارة هذه عبارة عن روافع بذراع سفلي التمفصل تم تصميمها بغرض الاستخدام في الشحن والتفريغ في الموانئ. ويتم بناء الرافعات المستخدمة في الموانئ هذه على إطار ثابت بتصميم يسمح بالدوران على زاوية 360 درجة. إنها تعتمد ذراعا فريدا للمرفاع، وحبلا سلكيا وبكرة من أجل تحقيق مستوى رفع وخفض مستوٍ للحاويات. وبتزويدها بدلاء (قواديس كباشة)، يمكنها أن تحقق فعالية تشغيل عالية. وحاليا، فهذه الرافعات الدوارة مناسبة لمناولة ونقل الحاويات غير المعبأة داخل المرافئ الصغيرة والمتوسطة الحجم في الموانئ الداخلية، وساحات التخزين، والمخازن، وغيرها.

إن البرامترات المدرجة أدناه ترجع للرافعات المستخدمة في الموانئ والتي قمنا بتصنيعها لفائدة زبائننا. فآلات الرفع هذه تأتي بقدرة تحميل قصوى هي 5 طن، و رفعٍ بارتفاع 9 متر و منصةِ دوران بنصف قطرِ هو 4 متر. ويمكنها أن تقاوم ضغط الهواء بحجم 250n/m أثناء التشغيل.

إنه يمكننا أن ننتج هذا النوع من الرافعات الدورانية وفقا لمتطلباتكم الحالية. فالرجاء أن تخبروا مستخدمينا بالمعلومات الأساسية للرافعة من ضمنها قدرة الرفع القصوى، وارتفاع الرفع، ونصف القطر، وسوف نقدم لكم حلولا ملائمة في أقصر وقت.

البرامترات التقنية للرافعة الدوارة
المواصفات G0515
التصنيف
A6
قدرة الرفع t 5
ارتفاع الرفع تحت القاعدة m 9
فوق القاعدة m 7.5
الشعاع (نصف القطر) الحد الأقصى m 15
الحد الأدنى m 6
سرعة الآليات سرعة الرفع m/min 25
سرعة تعلية وخفض ذراع المرفاع m/min 22
سرعة الالتفاف الدوران m/min 1.36
توريد الطاقة 3-Phase AC, 50HZ, 380V
نصف قطر دوران الذيل لمنصة الدوران m 4
الإنتاجية t/h ≥150
الضغط الأقصى للريح أثناء التشغيل n/m 250
الضغط الأقصى للريح خارج التشغيل n/m 1400
الطاقة الكهربائية المركبة Kw 45
الاستفسار