رافعة جسرية بعارضتين

تتكون منتوجات شركة Zhonggong من الرافعات البرجية برافعتين من كل من العارضة البرجية، و الدعامة الطرفية، والمرفاع بحامل متحرك والنظام الكهربائي. وتبعا لتردد الاستخدام، يمكن للرافعات الجسرية بعارضتين أن تقسم إلى تصنيفات A5، و A6 و A7. إنها تأتي بتسع قدرات تحميل مختلفة وهي 5-10 طن، و 16/3.2-50/10 طن، و 75/20-100/20 طن، و 100/32 طن، و 125/30-250/50 طن، و 300/40 طن، و 350/75 طن، و 400/80 طن و 600/150 طن، كما تأتي بنطاق مسافة امتداد تتراوح فيما بين 13 و 31 متر. ويبلغ الارتفاع الأقصى للرفع لدى هذه الرافعات بعارضتين 22 مترا.

مميزات الرافعة الجسرية بعارضتين
1. إن هيكل الجسر لدى الرافعات السقفية هذه مكون من عارضتين على شكل صندوقي، وبدعامتين طرفيتين على شكل صندوقي كذلك وبمسارات. ويتم ربط هاتين العارضتين و الدعامتين الطرفيتين باستخدام تلحيم صلب أو براغي. ويمكن تقسيم الهيكل الإجمالي للهيكل إلى جزئين، وهو ما يضمن سهولة نقلها.
2. يتم تركيب غرفة السائق تحت العارضة، ويتم تزويدها بمعدات التحكم الكهربائي المستخدمة بشكل أساسي في القيادة. وغرفة السائق هذه متاحة بشكل مفتوح ومغلوق. ويكون هذا الشكل الأخير إجباريا في البيئات حيث تكون درجة الحرارة مرتفعة، وحيث تكون البيئات مغبرة وسامة. وإذا كانت درجة الحرارة في بيئات التشغيل تتجاوز 35 درجة يصبح استخدام المكيف الهوائي اختيارا مثاليا.
3. يتم بناء هيكل الحامل المتحرك باستخدام الألواح الفولاذية وباعتماد تقنية التلحيم. ويتكون هذا الهيكل من مرفاع كهربائي وبآلية تنقل، وهو ما يضمن له تنقلا مستقرا وطول أمد الحياة.
4. تتوفر معدات الرفع هذه على الدعامتين الطرفيتين مثاليين يستخدمان فرامل بذراع دفع وفرامل مغناطيسية كهربائية AC وهو ما يوفر فرملة ممتاز.
5. بفضل التحكم في التغير المتردد، فالرافعات بعارضتين هذه تتميز بشكل لافت بقدرة قوية على الحماية من التحميل الزائد. إنها تأتي ببرامترات تحكم كاملة ويمكن أن تحقق تحكما مثاليا عبر الاستشعار الأوتوماتي للمحرك وعبر تحسين البرامترات.
6. تم تصميم آلات الرفع هذه أخذا بعين الاعتبار لعملية التركيب. لذا فنحن نعتمد فيها تصميما فعالا يوفر نظاما للتحكم الشامل، وحماية كاملة وأداء ممتازا.

الصور الأخرى
المواصفات التقنية للرافعة الجسرية بعارضتين
وزن الرفع T 5-550
مسافة الامتداد m 10.5~31.5 (امتداد مرن)
ارتفاع الرفع m 6-16 (امتداد مرن)
طريقة التحكم في الهواء غرفة السائق غرفة السائق برؤية واسعة، والزجاج المقسى، والمقعد المصمم بشكل مريح والتشغيل سهل.
على الأرض التحكم عن بعد تشغيل سهل، وبدون الحاجة إلى الصعود، وليس هناك حاجة لسائق محترف
توريد الطاقة AC ثلاثة أطور، AC، 380V، 50HZ
التصنيف A5-A6
آلية الرفع طريقة قيادة المرفاع التصميم النسقي لكل من المحرك، والوصلة المصغرة، والفرامل، والوصلات وبكرة الحبل السلكي. الاندماج والسلامة.
الأجزاء الكهربائية الأساسية من العلامة التجارية Schneider أو Siemens
جهاز التحكم في التحميل الزائد الحدبة الدوارة، وأربع مراحل قابلة للتعديل، وإعادة الضبط الأوتوماتي، ونظام تعديل الارتفاع PLC والتحكم الدقيق في التتابع الطوري
مفتاح تعديل تنقل الرافعة , الـ PU، ومقاومة الاصطدام، وحماية حد جهاز الاستشعار IR، إلخ
جزء الهيكل الفولاذي تصنيع وتصميم مستقل، واستخدام تكنلوجيا متطورة جدا وقوة التصنيع
المحرك محرك بالعلامة التجارية الأفضل في الصين (اختياري)
نظام التحكم الكهربائي جهاز التحكم في التردد المتغير، وجهاز التحكم في الفلطية الثابتة، و PLC بسطح آلة سهل الاستخدام
مخفض السرعة العلامة التجارية الأفضل في الصين أو SEW، إلخ
الحبل السلكي الحبل السلكي بنواة ألياف عالية المتانة أو النواة الفولاذية
الفرامل أفضل العلامات التجارية داخل الصين أو حسب اختياركم
الخطاف الفولاذ المقسى: 34CrMoV، والخطاف من مستوى T المصنوع من الرقائق الفولاذية 34CrMoV4
بكرة الحبل السلكي بكرة ملحومة، وتم لفها باستخدام الألواح الفولاذية، ووزنها خفيف، وهيكلها بسيط وكثافتها عالية
العجلات والأجزاء نقوم بتصميمها وإنتاجها بأنفسنا
الاستفسار