الرافعات في قطاع بناء السفن

يمكن عادة العثور على الرافعات القنطرية، وخاصة الرافعات القنطرية المتحركة الضخمة في أحواض بناء السفن. وتعتبر شركة Zhonggong عبارة عن شركة رائدة في تصنيع رافعات بناء السفن هذه، وقامت بتوريد العديد العديد من هذه الرافعات لفائدة هذا القطاع.

1. شركة Zhanjiang Haibin Shipyard

المنتوج المورد: الرافعة القنطرية MG120/60+60-70
تقديم الزبون: إن شركة Zhanjiang Haibin Shipyard عبارة عن شركة ضخمة مملوكة للدولة، وتشتغل بشكل أساسي في تصنيع السفن والمنتوجات ذات العلاقة. وقد زودنا هذه الشركة برافعة قنطرية واحدة بقدرة رفع تصل إلى 70 طن، مما جعلها تستفيد بشكل كبير خاصة على مستوى تحسين فعالية العمل وتخفيض الحاجة إلى اليد العاملة وغيرها من أوجه الاستفادة.

2. شركة Shandong Xixiakou Shipyard

المنتوج المورد: 1 الرافعة القنطرية المتحركة لحوض بناء السفن MG80+40t-48.55m
تقديم الزبون: تغطي شركة Xixiakou مساحة 200000 متر مربع، وتحتل المساحة المبنية من ضمنها حيزا واسعا جدا. ويمكنها أن تنتج جميع أنواع السفن الناقلة للبضائع غير المعبأة، والسفن المتعددة الاستخدامات، وخزانات المواد الكيماوية، وسفن السحب وغيرها. وقد وردنا هذه الشركة بالرافعات القنطرية المتحركة رغبة من الشركة في الزيادة في كفاءة العمل لديها ودقته.

3. شركة Rizhao Kingda Shipbuilding Heavy Industry Co., Ltd.

المنتوج المورد: 6 رافعات قنطرية متحركة بعارضتين
تقديم الزبون: إن شركة Kingda Shipbuilding عبارة عن شركة محترفة في تقديم خدمات الحفاظ على السلامة بالنسبة للسفن والحاويات. وقد أرست علاقة طويلة الأمد مع العديد من المقاولات في هذا القطاع.

4. شركة Tianjin Xingang Shipyard

المنتوج المورد: 6 رافعات قنطرية متحركة بعارضتين
تقديم الزبون: إن شركة Tianjin Xingang Shipyard عبارة عن فرع تابع لشركة China Shipbuilding Industry Corporation التي تم تأسيسها سنة 1940، فهي عبارة عن شركة فرعية كبيرة جدا متخصصة في بناء السفن وصيانتها. لذا فاستعانتها بمنتوجاتنا من الرافعات القنطرية المتحركة يأتي منسجما مع تطلعاتها للاستمرار كرائد من الرواد في هذا القطاع، وذلك لما لرفع المواد الثقيلة من دور محوري في ضمان دقة صناعة السفن وصيانتها.