الصفحة الرئيسية » المنتجات » الرافعات الجسرية » رافعة جسرية بعارضة واحدة

رافعة جسرية بعارضة واحدة

إننا في شركة Zhonggong عبارة عن منتج ذي خبرة كبيرة في إنتاج الرافعات الجسرية، فنحن نقوم بتزويد زبائننا على المستوى العالمي بمجموعة ممتازة من الرافعات بعارضة واحدة. ويتم تجهيز معدات الرفع هذه بروافعنا الكهربائية من نوع CD1 وMD1 والتي تصل حمولة الرفع لديها إلى 20 طن. وسواء عبر طريقة التشغيل المستمر أو المرحلي، وسواء كذلك باستخدام حلقات الرفع أو غيرها من آليات الرفع، فهذه الرافعات الجسرية تقوم بعملية نقل الحمولات الثقيلة في الوقت وبكل سرعة.

وإلى حدود الآن، فمنتوجاتنا من الرافعات الجسرية بعارضة واحدة والمكونة من كل من الجسر، والمرفاع الكهربائي والنظام الكهربائي قد باتت من المعدات والأدوات الأساسية للصناعات الحديثة لتحقيق الأتمتة والتجهيز بالآلات الميكانيكية، ولتخفيض كثافة اليد العاملة وتحسين الإنتاجية. وبصفة خاصة، يتم استخدامها بشكل مكثف في المصانع، وأماكن التركيب، والمخازن، والمحطات الطاقية، وغيرها.

مزايا الرافعة جسرية بعارضة واحدة
1. العارضة ورأس الرافعة

إن العارضة أو العارضة الجسرية في هذه الرافعات عبارة عن عارضة شبكية صلبة مصنوعة من الفولاذ، أو عن عارضة صندوقية (على شكل صندوق) مصنوعة من الألواح الفولاذية. أما الدعامة الطرفية فهي عبارة عن عارضة صندوقية مصنوعة من الفولاذ U. وتوصل العارضة البرجية بالدعامة الطرفية باستخدام اللوالب مع إضافة حافات مقاومة للقص، وهو ما يضمن لها نقلا وتركيبا سهلين.

2. آلية تنقل الحامل المتحرك
تستخدم منتوجاتنا من الرافعات الشوكية بعارضة واحدة طريقة قيادة منفصلة. وتتم قيادة عملية الفرملة لديها من قبل محرك دوار مخروطي الشكل. وسيخفض هذا الأمر من بِلى قضيب مسار الحامل المتحرك جراء الخروج المتكرر عن المسار، وسيجنب وقوع الحوادث بسبب صعود العجلات على قضيب مسار الحامل المتحرك.

3. آلية الرفع
يكون كل من الحامل المتحرك والمرفاع الكهربائي آلية الرفع لدى الرافعات الثقيلة، والتي يمكن أن يتم استخدامها لرفع الحمولات الثقيلة والتنقل على طول العارضة.

4. النظام الكهربائي
يأتي النظام الكهربائي لدى آليات الرفع بمكونات كهربائية أقل، وبدارة كهربائية بسيطة مع سهولة إمكانية القيام بعملية صيانتها. ويمكن لهذا النظام القيام بالعمل المعد لأجله بكل بساطة ويسر.

الصور الأخرى
المواصفات التقنية للرافعة الجسرية بعارضة واحدة
البنود البرامترات
قدرة الرفع القصوى 1~20t
مسافة الامتداد 4~31.5m
ارتفاع الرفع 6~30m
سرعة الرفع
الآليات طريقة التحكم
التحكم من خلال غرفة القيادة جهاز تحكم سلكي (متدلي)
الدعامة الطرفية 30, 45, 60 20, 30
المرفاع بحامل متحرك (ترولي) 20, 30 20, 30
الاستفسار